وصفات جديدة

أفضل وصفات سلطة إسرائيلية

أفضل وصفات سلطة إسرائيلية


We are searching data for your request:

Forums and discussions:
Manuals and reference books:
Data from registers:
Wait the end of the search in all databases.
Upon completion, a link will appear to access the found materials.

نصائح التسوق للسلطة الإسرائيلية

قم بشراء الخس الهش والخالي من الشوائب.

نصائح طبخ سلطة إسرائيلية

قبل التتبيل ، احتفظ بالسلطة مبردة في الثلاجة لتبقى مقرمشة.


مجدرة هو طبق جانبي شهير في إسرائيل وفي جميع أنحاء الشرق الأوسط مصنوع من الأرز والعدس مع البصل المقلي. قدميها بجانب الدجاج أو اللحم. يعتقد مجدارا و hellip

قابل إليسابيث

أنا أحب الطبخ والخبز ولكني أكره عندما تكون الأمور معقدة للغاية لذا أعدك أن أبقيها بسيطة :)


أحد أكثر المأكولات صحة في العالم ، الطعام الإسرائيلي مليء بالعناصر الغذائية. يعتبر الكثيرون أن البلاد هي مركز الغذاء النباتي في العالم. يوجد في مدن مثل تل أبيب أكثر من 400 مطعم نباتي ونباتي.

قد تحتوي هذه المقالة على روابط تابعة. نحن نكسب من مشتريات مؤهلة دون أي تكلفة عليك.

كيف لطهي الطعام الإسرائيلي

الطعام في إسرائيل هو مزيج من النكهات من منطقة البحر الأبيض المتوسط ​​والشرق الأوسط. تعتبر التوابل أساسية في الطبخ الإسرائيلي ، حيث يعتبر za & # 8217atar أحد أشهر خلطات التوابل. عبارة عن مزيج من التوابل اللذيذة من الأعشاب مثل الزعتر والزعتر مع الكمون والسماق وبذور السمسم.

يمكنك صنعه بنفسك أو إذا كنت & # 8217re في إسرائيل ، احصل عليه من سوق طعام محلي. في القدس ، توجه إلى سوق Mahane Yehuda وفي تل أبيب ، جرب Carmel Market أو Levinsky Spice Market.

تشتهر إسرائيل أيضًا بأطباق المزة الصغيرة مثل الفلافل وورق العنب المحشي المستوحى من وصفات الشرق الأوسط. اثنان من أفضل المطاعم للمقبلات تل أبيب هما مطعم Manta Rei و Yulia. كلاهما بهما تراسات جميلة وإطلالات بانورامية على البحر.

[irp posts = & # 822138182 & # 8243 name = & # 8221 ماذا تراه في تل أبيب ، إسرائيل | 15 تل أبيب الجذب السياحي & # 8221]

في المحطة الأولى في القدس ، توجد أيضًا بعض المطاعم الإسرائيلية الرائعة. محطة سكة حديد من القرن التاسع عشر وتم ترميمها بالكامل لتعود إلى مجدها السابق.

تجول عبر مسار سكة حديد قديم واستمتع بالعروض الموسيقية المجانية قبل التوجه لتناول العشاء في Adom Restaurant and Wine Bar. أطباقهم اللذيذة مثل مسابشا السمك وحليب الماعز بانا كوتا لها تأثير البحر الأبيض المتوسط.

الفاكهة الطازجة وفيرة أيضًا ، حيث يتم إنتاج أكثر من 40 نوعًا بفضل المناخ المتنوع. بعض الفواكه التي يجب أن تجربها عندما تكون في إسرائيل هي التمر ، والكمثرى ، والكمثرى الشائك ، والرمان.

بفضل مجموعة متنوعة من الفواكه ، يعد المربى الإسرائيلي محلي الصنع لذيذًا. من أفضل الأماكن التي يمكنك تجربتها في Jams and Roses في عين كارم ، خارج القدس مباشرةً.

شوشانا كرباصي ، صاحبة أقدم منزل في القرية ، شاعرة وكاتبة أصلها من المغرب. تستخدم رواية القصص في ورش عمل الخبز والكسكس والمربى لمشاركة حكايات الفولكلور المغربي.

عليك أن تجرب مربى Love Potion ، المصنوع من العديد من التوابل والأعشاب المختلفة. تم إعداده خصيصًا لإعادة العاطفة إلى علاقتك! المربى والورد هو علاج لذيذ آخر.

يمكن للضيوف أيضًا تجربة كعكة Shoshana & # 8217s محلية الصنع وإلقاء نظرة على منزلها الساحر مع إطلالة بانورامية على القرية على السطح.

وصفات اسرائيلية سهلة

فيما يلي 10 أطباق إسرائيلية شهيرة يسهل إعدادها في المنزل ولكنها لذيذة للغاية. من وصفات العشاء الإسرائيلية إلى الخبز ، هذه وجبات مغذية لجميع أفراد الأسرة.

1. بابا غنوج

تعتبر الغموسات أساسية في المطبخ الإسرائيلي وأحد أفضل أنواع الصلصات هو بابا غنوج. يتكون دهن شرق البحر الأبيض المتوسط ​​من الباذنجان والثوم والليمون وزيت الزيتون والطحينة.

يُعرف أيضًا باسم بابا غنوج هذه الوصفة الإسرائيلية سهلة للغاية. كما أنه منخفض السعرات الحرارية ولكنه مصدر جيد للفيتامينات B و E والمغنيسيوم والحديد.


لماذا يعتبر ديون الطلاب قضية عدالة عنصرية

ديون قروض الطلاب تثقل كاهل أكثر من 44 مليون أمريكي ، وتمنع الملايين من شراء المنازل ، وبدء الأعمال التجارية ، والادخار للتقاعد ، أو حتى تكوين أسر. يؤثر هذا الدين بشكل غير متناسب على الأسر السوداء ، والنساء السود على وجه الخصوص.

لطالما اعتُبر التعليم العالي بوابة حاسمة للحصول على وظيفة وتحقيق الاستقرار الاقتصادي والتنقل. ولكن بسبب التمييز العنصري النظامي الذي طال أمده ، تمتلك العائلات السوداء ثروة أقل بكثير للاستفادة منها لدفع تكاليف الدراسة الجامعية ، مما يخلق حواجز أمام المجتمعات السوداء للوصول إلى التعليم العالي وبناء الثروة. من المرجح أن تقترض العائلات السوداء أكثر ، وأن تقترض أكثر ، وتواجه صعوبة في السداد. بعد عقدين من اقتراض قروض الطلاب ، لا يزال متوسط ​​الدين للمقترض الأسود مدينًا بنسبة 95 في المائة من ديونه ، في حين أن المقترض الأبيض المتوسط ​​لديه يدفع 94 في المائة من ديونها.

يتابع الطلاب الملونون التعليم العالي في نظام اجتماعي واقتصادي مبني على أيديولوجيات عنصرية تم إعدادها للعمل ضدهم وإدامة فجوات الثروة العرقية والدخل والإنجاز. لمعالجة هذا التفاوت المنهجي ، يدعو اتحاد الحريات المدنية ، ومركز الإقراض المسؤول (CRL) ، وأكثر من 300 منظمة أخرى إدارة بايدن هاريس ووزير التعليم ميغيل كاردونا لاستخدام سلطتهم بموجب قانون التعليم العالي لإلغاء 50،000 دولار من دين الطالب لكل مقترض ، ويجب على الكونجرس التصرف كذلك.

لفهم القضايا النظامية المتجذرة في أزمة ديون الطلاب ، يجب أن نبدأ بتاريخها. على الرغم من أننا قمنا بتطبيع فكرة أن الطلاب يجب أن يتحملوا ديونًا للكلية ، فقد استفاد الطلاب تاريخيًا من الاستثمار العام الواسع في التعليم العالي. ومع ذلك ، لم يستفد جميع الطلاب بشكل متساوٍ: لم يكن لدى الطلاب السود سوى القليل من الوصول إلى مزايا GI Bill ، وحتى بعد عقد من براون ضد مجلس التعليم (1954) ، قاومت المؤسسات ذات الغالبية البيضاء (PWIs) في العديد من الولايات التكامل والمساواة في المعاملة. علاوة على ذلك ، واصلت حكومات الولايات والحكومات الفيدرالية تمويل الكليات والجامعات السوداء تاريخيًا (HBCUs) بشكل غير كافٍ وغير عادل على الرغم من الفرص عالية الجودة التي قدمتها والوظيفة الحاسمة التي يؤدونها للطلاب والمجتمعات السوداء. أدى هذا إلى خلق وتعزيز فجوة الثروة والموارد العرقية في مؤسسات التعليم العالي.

في هذا السياق ، أقر الكونجرس والرئيس ليندون جونسون قانون التعليم العالي لعام 1965. واعترافًا بقيمة الوصول الواسع للتعليم العالي ، كان جونسون يأمل أن يفتح التشريع أبواب الفرص للجميع ، وخاصة الطلاب السود وغيرهم من طلاب color ، من خلال Pell Grants والإعانات الأخرى.

للانضمام إلى جدول أعمال المساواة النظامية لدينا لاتخاذ إجراءات بشأن العدالة العرقية ، انقر هنا.

ومع ذلك ، بحلول نهاية القرن العشرين ، تمامًا كما حصل الطلاب والنساء السود والبنيون على الدخول بعد عقود طويلة من المعارك القانونية والصراعات الاجتماعية ، حوّل صانعو السياسات الرجعيون التكاليف الباهظة للتعليم العالي من العامة إلى العائلات الفردية. ما كان يعتبر منفعة عامة عندما كان في الغالب للرجال البيض ، أصبح عبئًا عامًا يجب نقله إلى العائلات.

أدى هذا التحول بعيدًا عن التمويل العام ، والذي تسارع بعد الركود الكبير ، إلى نتائج مدمرة يمكن التنبؤ بها: اليوم تكلفة التعليم العالي تفوق الخيال. إنه بعيد المنال بالنسبة لمعظم العائلات ، وخاصة الطلاب السود والبراون ، ما لم يوافقوا على الديون التي لا يمكن تحملها. في الواقع ، نحن نكرس الإرث القبيح المتمثل في الخطوط الحمراء والتمييز في الإسكان من خلال مطالبة نفس العائلات السوداء التي حُرمت تاريخياً من الثروة لتحمل أعباء ديون أكبر من أقرانها البيض.

إن أزمة ديون الطلاب ليست سوى واحدة من أحدث التكرارات في التاريخ الطويل والمخزي للعديد من الوعود غير المحققة للمجتمعات السوداء والبنية. لم تفِ هذه الدولة بوعدها بمنح المستعبدين سابقًا الأرض التي عملوا عليها لبناء الثروة بعد الحرب الأهلية. ثم من إعادة الخطوط الحمراء ، ومنافع المؤشر الجلايسيمي التي يتعذر الوصول إليها ، والآن انخفاض قيمة الشهادات الجامعية ، كان لدى السود باستمرار الطرق المؤدية إلى النجاح الاقتصادي مغلقة تمامًا.

يمكن أن يساعد إلغاء 50 ألف دولار من ديون الطلاب في تأمين الاستقرار المالي والحراك الاقتصادي للمقترضين من السود والبراون الذين يتحملون عبئًا غير متناسب من أزمة ديون الطلاب وتأثيرات فجوة الثروة العرقية في هذا البلد. ولكن حتى بعد التخرج ، يواجه السود واللاتينيون تمييزًا وظيفيًا كبيرًا ويكسبون أقل بكثير من نظرائهم البيض. هذه الفجوة في الدخل تجعل بناء الاستقرار المالي وإدارة سداد القروض الطلابية أكثر صعوبة. يؤدي التعليم الجامعي في الواقع إلى تعميق فجوة الثروة بسبب التكاليف المرتفعة والقضايا الهيكلية في نظامنا. ومع ذلك ، يعد التعليم العالي ضرورة وليس رفاهية للقوى العاملة اليوم.

بسبب هذه التفاوتات المستمرة ، حتى مع إلغاء 50000 دولار لكل مقترض ، سيظل هناك ملايين من المقترضين لديهم ديون. لن ينمو هذا الرقم إلا إذا قمنا بإصلاح سداد القرض بالكامل وإنشاء نظام جامعي خالٍ من الديون. يجادل مركز التعلم المسؤول بأنه يجب على الحكومة الفيدرالية تحسين السداد من خلال: (1) تصفية دفاتر الديون المعدومة ، مثل الديون التي تم سدادها لمدة تزيد عن 15 عامًا (2) واستعادة القيود المفروضة على التحصيل وجعل ديون الطلاب قابلة لإعادة الشحن. في حالة الإفلاس و (3) جعل السداد ميسور التكلفة حقًا ومراعي الميزانية من خلال خطة سداد جديدة مدفوعة بالدخل ومفتوحة لجميع المقترضين. بالنسبة للطلاب الجدد ، يمكن لعقد اجتماعي جديد أيضًا مضاعفة منحة بيل وزيادة التمويل والدعم لوحدات HBCU.

لدينا فرصة لمساعدة ملايين العائلات على تحقيق أحلامهم الأمريكية ، وتأمين الاستقرار المالي والتنقل الاقتصادي للعائلات السوداء والبنية ، واتخاذ خطوة حاسمة نحو سد فجوة الثروة العرقية. الرسوم واضحة ، لقد حان الوقت ، وحان وقت العمل الآن: يجب على إدارة بايدن إلغاء 50،000 دولار من ديون الطلاب لكل مقترض.


متى يؤكل؟

أنا شخصياً يمكنني أكله في أي وقت! عندما اعتدنا أن يكون لدينا حوض عادي من الأشياء في الثلاجة ، كنت أحيانًا أتسلل ملعقة بشكل عشوائي. يم.

ومع ذلك ، فمن الشائع تقديمه كجزء من مجموعة مختارة من السلطات كأول طبق من الوجبة. بدلاً من ذلك ، يتماشى جيدًا مع بعض الأطباق الرئيسية. على سبيل المثال ، غالبًا ما يتم تقديمه مع قائمة طعام إسرائيلية أخرى مثل شريحة (دجاج مقلي بالبقسماط أو بديل نباتي) ، أو حتى فلافل.

يمكنك أيضًا تناوله في أي مكان تظهر فيه سلطة الكرنب عادة & # 8211 على سبيل المثال في حفلة شواء ، كجزء من بوفيه بارد ، أو داخل سترة بطاطس.


ترفيهي جاد: إفطار إسرائيلي

لم يكن الاستيقاظ مبكرًا في إسرائيل مشكلة بالنسبة لي. كان هناك دائمًا إفطار وفير منتشر في الانتظار ، وهو أفضل وليمة في اليوم. سلطات خضروات طازجة ، جبنة بيضاء مالحة * ، حمص ، بابا غنوج ، سمك مخلل ، زيتون (بألوان مختلفة وظلال من الأخضر إلى الأسود) ، شكشوكة (تقدم في مقلاة من الحديد الزهر) ، جبن قريش (بالتأكيد ليس نوع النظام الغذائي) كان الأمر أشبه بتناول الجبن القريش لأول مرة) ، والبوريكا المقشر ، والخبز الذي لا يزال دافئًا ، والزبدة ، والمعلبات.

بدأ تقليد الإفطار الكبير مع عمال الكيبوتس الذين كانوا يعملون في الحقول قبل الفجر وكانوا مفعمين بالنهم بحلول الساعة السابعة صباحًا. يتجمعون حول المائدة الجماعية لتناول إفطار شهي ، ويأكلون كل ما يزرع وينتج في الكيبوتس. الخضار والجبن الطازج والعصائر والحليب. تبنى الإسرائيليون في جميع أنحاء العالم نموذج الإفطار هذا في الكيبوتس ، ولا يزالون يبدأون أيامهم مع تشكيلة من السلطات والحمص وأطباق أخرى قد ينتظرها باقي العالم حتى وقت الغداء لبدء تناول الطعام.

سألت العديد من الإسرائيليين عن اسم هذه الجبن ، وأجابوا جميعًا ، "يا جبن أبيض مالح فقط."

شكشوكة

شكشوكة من أكلاتي المفضلة. عندما يكون شكشوكة في القائمة ، أنا أطلبه. إفطار العامل الإسرائيلي بسيط: بيض مطبوخ في صلصة طماطم مع الكثير من الثوم والتوابل. و! تقدم مع جانب من الخبز لمسح مستنقع الشكشوكة الرائع. من أفضل الأجزاء إناء التقديم: نفس المقلاة التي تم طهيها فيها.

البيض في المطهر أو الرجوت المغربي - ستجد نفس المفهوم في جميع أنحاء العالم (على الرغم من أن الشكشوكة هو أكثر متعة في القول).

وصفة مغربية لكن فكرة متشابهة. تخطي المرقيز ورأس الحانوت إذا كنت ترغب في إبقائها إسرائيلية أكثر قليلاً.

بوركاس

شقت هذه المعجنات اللذيذة طريقها إلى إسرائيل عبر البلقان. يمكن حشوها بجميع أنواع الجبن والخضروات. المستطيلات ، الحلزون ، الهلال - تأتي بأشكال عديدة. جانا جور ، مؤلف كتاب الطعام الإسرائيلي الجديد، مصدر مذهل عن ثقافة الطهي الإسرائيلية ، شارك هذه الوصفة لهذه الجبن بوريكاس. عجين الفطيرة الذي يتم شراؤه في المتجر جيد ، ثم يحشو بمزيج رائع من الجبن المالح.

سلطة خضروات طازجة

السلطة هي محور انتشار الإفطار الإسرائيلي. وعاء كبير من الخضار المقطعة حديثًا: خيار ، طماطم ، بصل ، فلفل حلو. أبقيها بسيطة.

الحمص

يشبع وعاء من الحمص بشكل أكبر بكثير من وعاء من الحبوب ، وعادة ما يؤكل على الإفطار في إسرائيل. يبدأ كافيار الحمص بالحمص المجفف المنقوع طوال الليل ثم يتم طهيه وخلطه مع عصير الليمون والثوم والطحينة عادة. مزق بيتا دونك.

بابا غنوج

الباذنجان: لقد كانوا موجودين منذ فترة طويلة طويل الوقت في الشرق الأوسط. يقول المثل العربي القديم: "إذا كانت لا تعرف كيف تطبخ الباذنجان 50 طريقة ، فلا تتزوجها!" يحظى الباذنجان بالتبجيل في هذا الجزء من العالم. بجانب النوع الممدود المألوف ، هناك باذنجان أصغر وأخرى صغيرة تستخدم للتخليل.

مشوي ، مقلي ، مقلي ، محمص ، متبل ، أو مخلل - يأكل الإسرائيليون الباذنجان بأشكال عديدة. شائع جدا: بابا غنوج.


أفضل وصفات سلطة إسرائيلية - وصفات

وصفة السلطة الإسرائيلية مصنوعة من الطماطم النيئة المفرومة والبصل والخيار ، ويمكن أن تشمل أيضًا الفلفل والجزر والبصل الأخضر والخضروات الورقية والبقدونس. السلطة مغطاة بعصير الليمون الطازج أو زيت الزيتون أو كليهما. يعتبر الزعتر والزبادي من الصلصات الشائعة جدًا في وجبة الإفطار ، بينما يشيع تناول السماق والطحينة بقية اليوم. المفتاح هو استخدام الخضار الطازجة جدًا وتقطيعها جيدًا قدر الإمكان. تعتبر القدرة على تقطيع الطماطم والخيار إلى "النرد الأفضل والأكثر كمالًا" علامة على المكانة بين العديد من طهاة الكيبوتس.

في المطاعم والمقاهي الإسرائيلية ، تُقدم السلطة الإسرائيلية كطبق جانبي مستقل ، كمرافق للأطباق الرئيسية ، أو محشوة في خبز بيتا بالفلافل أو الشاورما. كان جزءًا من وجبة الإفطار الإسرائيلية التقليدية في المنزل قبل أن تصبح حبوب الإفطار ذات النمط الغربي شائعة ، ولا تزال سمة قياسية في بوفيه الإفطار في الفنادق الإسرائيلية ، وكذلك في العديد من المنازل.

استمتع ولا تنسى الاستمرار في زيارة www.ontheroadeats.com لمزيد من المتعة ، وصفات ومراجعات الشيف رايلي. انظر يا على الطريق - الشيف رايلي

هنا هو ما سوف تحتاجه و

ليست مجرد سلطة ، أو صلصة ، أو صلصة ، بل استخدمها على همبرغر أو هوت دوج ، الاستخدامات لا حصر لها! وصفة سلطة إسرائيلية


12 نوعًا من الخمور الإسرائيلية التي تحتاج إلى شربها لتكون خبيرًا

لماذا تعتبر إسرائيل واحدة من أكثر الدول إنتاجًا للنبيذ في العالم.

هناك & # x2019s دليل على أن النبيذ قد تم إنتاجه في إسرائيل منذ 10000 عام ، ومع ذلك ، في العقود القليلة الماضية فقط في العقود القليلة الماضية ، نال نبيذ الدولة & # x2019 احترامًا دوليًا جادًا. على الرغم من وجود قطع مهمة في صناعة النبيذ المزدهرة & # x2014a ساحل البحر الأبيض المتوسط ​​والتضاريس المتنوعة & # x2014 ، كان النبيذ الإسرائيلي ، حتى وقت قريب ، مرادفًا إلى حد ما لنوع الأحمر الناضج ، وأحيانًا المليء بالنبيذ الذي يعاني منه العديد من البلدان المنتجة للنبيذ ضخ في البداية.

اليوم ، ومع ذلك ، فإن إسرائيل هي واحدة من أكثر البلدان المنتجة للنبيذ إثارة وحيوية في العالم.

حتى قبل بضع سنوات ، وفقًا ليئير يوسف ، المالك المشارك لمطعم Brut Omer Ben Gal of Brut في تل أبيب ، لم يكن النبيذ الإسرائيلي & # x2019t بشكل عام يرقى إلى مستوى إمكاناته. الآن ، ومع ذلك ، فإن قطاع النبيذ في البلاد هو في & # x201C الذي نسميه الموجة الخامسة ، أو الموجة الجديدة ، & # x201D أخبرني. سميت & # x2019s على اسم & # x201C الفرنسية السينما د & # x2019auteur ، لأن جميع المشاركين في هذه الموجة هم من المبدعين والفنانين. لا يتم اتخاذ القرارات من قبل نواب المبيعات ، ولكن من قبل نفس الشخص الذي يصنع النبيذ وزجاجات النبيذ ويبيع النبيذ. نسميها أيضًا الموجة الجديدة لأنها مثل موسيقى & # x201880s ، إنها & # x2019s رائدة جدًا. & # x201D

أوضح يوسفي أن هذه الموجة الخامسة من النبيذ الإسرائيلي يتم تعريفها من قبل المنتجين الذين يعملون للتعبير ليس فقط عن المناطق الفردية وكروم العنب التي يزرعون فيها العنب ، ولكن أيضًا من خلال تجاربهم مع نطاق أكثر تنوعًا من كابيرنت ساوفيجنون وميرلو وشاردونيه. التي سادت في إسرائيل في الكثير من تاريخها الحديث في صناعة النبيذ. اليوم ، يتم إنتاج النبيذ الرائع من Syrah و Carignan و Semillon و Chenin Blanc وغيرها. حتى الأصناف الأصلية مثل مراوي تجد صوتًا ، ويتم إنتاج Cab و Merlot بطريقة تعبر عن الأرض التي نمت فيها ، وليس فقط رؤية صانع النبيذ أو المطالب المفترضة للسوق.

ومع ذلك ، في الولايات المتحدة ، لا يزال هناك قدر لا بأس به من سوء الفهم عندما يتعلق الأمر بالنبيذ الإسرائيلي ، والكثير منه مدفوع بمعلومات غير صحيحة حول ما ينطوي عليه إنتاج الكوشر ، وخلط النبيذ الإسرائيلي البوتيك مع الأشياء الحلوة المليئة بالحيوية التي & # x2019s مثل هذه الدعامة الأساسية للاحتفالات الدينية اليهودية.

كقاعدة عامة ، تختلف القوانين التي تحكم إنتاج نبيذ الكوشر عن تلك المطلوبة للتعبئة العضوية في أي مكان في العالم. نبيذ ميفوشال ، أو النبيذ الذي تم تعقيمه بشكل أساسي حتى يتمكن بعض اليهود الأرثوذكس الملتزمين بشدة من تناوله بغض النظر عن مكان وجودهم أو من يصبهم ، هي فئة مختلفة تمامًا. الغالبية العظمى من نبيذ الكوشر ليست ميفوشال ، وإذا كانت كذلك ، فسيتم تدوين هذه الحالة على الملصق.

أما بالنسبة للخلط بين نبيذ الكوشر (والنبيذ الإسرائيلي بشكل عام) مع النبيذ الحلو سيء السمعة الذي اضطر الكثير منا إلى خنقه في عيد الفصح وفي نهاية خدمات البار والميتزفه ، فليس لديهم أي علاقة على الإطلاق مع العظماء. النبيذ الإسرائيلي اليوم. مانيشويتز ، في الواقع ، صنع في نابولي ، نيويورك ، على بعد أكثر من 5700 ميل من تل أبيب.

أنواع النبيذ التي أوصي بها أدناه كلها كوشير ، والتي تمثل ما يقرب من 100 في المائة من إنتاج النبيذ في إسرائيل ، ومع ذلك لا يوجد أي منها ميفوشال ، والذي أعتقد بشدة أن له تأثيرًا سلبيًا على النبيذ. يتم إنتاج هذه التوصيات الـ 12 ، المدرجة أبجديًا ، بكميات كافية لتكون متاحة نسبيًا في جميع أنحاء الولايات المتحدة ، إما في متاجر النبيذ المحلية أو عبر الإنترنت. على الرغم من أنهم & # x2019 ليسوا جميع أنواع نبيذ البوتيك & # x2014many aren & # x2019t تقنيًا جزء من الموجة الخامسة على الإطلاق ، كما يصفها Yosefi ، وبعضها (وإن لم يكن كلها) يصنعها منتجون على نطاق واسع & # x2014 ، يشيرون جميعًا إلى إحساس مماثل بالمكان والعناية بصناعة تلك الخمور & # xA0


سلطة ملفوف إسرائيلية

كبرت ، كانت والدتي تصنع سلطة الملفوف الإسرائيلية. قبل أن يتم تقديمه ، كنت أحضر شوكة وأسرق قضمات من الملفوف الطازج والمقرمش.

أستمر في اختياره في أي وقت حتى يتم تقديمه ، لذلك بحلول الوقت الذي تم وضعه فيه على الطاولة ، كان هناك قدر كبير منه مفقود.

هذه السلطة هي المفضلة في إسرائيل. عند التجول في سوبر ماركت إسرائيلي ، يمكنك العثور على عشرات الحاويات الأرجوانية التي تملأ الأرفف بجوار الحمص مباشرةً.

لقد رأيته & rsquove أنه يقدم في وجبات ومناسبات Shabbos كجزء من meze ، في الأحداث ، في المطاعم ، وفي الطهي.

في المازات الإسرائيلية ، والتي تُعرف فقط باسم salatim (أي السلطة) هي أول طبق شائع. سلطة ملفوف إسرائيلية تقدم في وعاء مع أشياء مثل

عندما تصبح السلطة طازجة ، يقدمها الإسرائيليون على الفور بينما لا يزال لديها بعض القرمشة.

ومع ذلك ، فمن الشائع أيضًا شرائه ناعمًا ودسمًا من المتجر الذي كان يجلس فيه لفترة من الوقت.

في كلتا الحالتين ، هو كذلك لذيذ.

إذا كنت تفضل الخيار الكريمي ، اتركه لمدة ساعة على الأقل في الثلاجة قبل التقديم.


كيف تصنع سلطة إسرائيلية

  • ابدأ بغسل الخضار. (تحقق من وصفتنا لـبخاخ الفاكهة والخضروات)
  • ثم ابدأ في تقطيع الطماطم والخيار والفلفل والبصل والبقدونس إلى مكعبات صغيرة.
  • بمجرد أن تقوم بفرم جميع الخضروات المفرومة ، قم بإضافتها إلى وعاء كبير (ليس وعاءًا صغيرًا ، هذه كمية مناسبة من السلطة وتريد أن تكون قادرًا على الخلط دون انسكاب) مع البقدونس المفروم.
  • رشي عليها زيت الزيتون والليمون ، ثم الملح حسب الرغبة ، والفيولا وندشها!

نود أن يكون لدينا مجموعة كبيرة من هذا في الثلاجة في جميع الأوقات ونقوم بإعدادها أسبوعياً.


شاهد الفيديو: سلطه اليونانيه والسلطه الروسيه من أطيب السلطات الصيفيه The Greek Salad and The Russian Salad (ديسمبر 2022).